عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي TMA الاضطرابات السلوكية والتوحد SP235 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم لطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقرر ور

اذهب الى الأسفل

عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي TMA الاضطرابات السلوكية والتوحد SP235 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم لطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقرر ور

مُساهمة  whatsapp:00966541597560 في الأربعاء نوفمبر 11, 2015 1:14 pm


عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي TMA
الاضطرابات السلوكية والتوحد SP235

الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م

الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم لطالب
/ الطالبة


الرقم الجامعي


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


رمز المقرر ورقمه


تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بالمشرف الأكاديمي)

تاريخ الاستلام
من الطالب


اسم المشرف
الأكاديمي

الفرع


على المشرف الأكاديمي
التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات

الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية
1 2 3 20
10 10



ملاحظات المشرف الأكاديمي:
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................
.............................................................................................................................................................


تعليمات الإجابة عن الواجب

1- كتابة البيانات الشخصية كاملة.
2- الاستعانة بمراجع خارجية متخصصة أو شبكة الانترنت الموثقة، إضافة إلي الكتاب المقرر.
3- مراعاة التوثيق بطريقة علمية و مراعاة حداثة المراجع.
4- توخي الدقة في الأمانة العلمية.
5- الكتابة بأسلوب الطالب الخاص والبعد عن النسخ الحرفي سواء من الكتب أو من النت.
6- عدم النسخ الحرفي وعدم نقل الواجب أو تداوله مع الآخرين.
7- يسلم الواجب في الموعد المحدد الكترونيا من خلال نظام إدارة التعلمLMS ولن يقبل على الإيميل الشخصي للمشرف الأكاديمي.
8- مراعاة الدقة في الكتابة والتأكد من خلو الواجب من أي أخطاء إملائية أو نحوية.
9- الكتابة باللون الأزرق وعدم وضع صور أو خلفيات.






موضوع الواجب
الدرجة على الواجب : (20 درجة)

تعددت النظريات التي بحثت في أسباب الاضطرابات السلوكية والانفعالية. فقد ساعدت بعض تلك النظريات في فهم قضايا النمو وتطور الأطفال المضطربين سلوكيا، بينما ساعدت البعض الآخر في فهم دور الثقافة والبيئة المباشرة والتفاعل بين الفرد والمواقف الاجتماعية، في حين ركزت نظريات أخرى على فهم المشكلة. ولكل نظرية من تلك النظريات إيجابياتها وسلبياتها. المطلوب منك تقديم عرض ناقد للنظريات المفسرة للاضطرابات السلوكية والانفعالية، موضحا أهم جوانب القوة والضعف في كل منها، ومقدما وجهة نظرك في أهم تلك النظريات في تفسير أسباب الاضطرابات السلوكية والانفعالية.


توزيع الدرجات على الواجب

10 درجات للمادة العلمية، على أن تكون بلغة الباحث وأسلوبه.
أربع درجات لكم المراجع التخصصية التي تم الرجوع إليها .
أربع درجات لدقة التوثيق داخل المتن وقائمة المراجع.
درجتان لخلو البحث من الأخطاء الإملائية والنحوية.


_________________
الإجــابة النمــوذجية
----------------------

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || الكاتب: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || المصدر: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا]






كورسات - حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://study.123.st/


Whatsapp: 00966541597560
مع نخبة من أفضل الاساتذه والمهندسين المتخصصين
كورسات - حلول واجبات - ملخصات - مراجعات قبل الامتحان
professor.tma@gmail.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt

whatsapp:00966541597560
Admin

عدد المساهمات : 2019
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://study.123.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى